Uncategorized

كريستين ستيوارت تعود إلى وجه العاهرة المريحة



يمكن القول أيضًا أنه بما أن النساء الأكثر شيوعًا هو المتهمات بالإصابة بالـ RBF، فإن هذه الظاهرة هي على الأرجح قطعة أثرية مكتسبة من الأعراف الاجتماعية أكثر من أي شيء يصور حالة عاطفية كامنة حقيقية. دعمًا لهذه النظرية، يُظهر الكثير من الأبحاث القصصية والأدبيات العلمية أن هناك ضغطًا أكبر على النساء، يفرضه الرجال ليكونوا سعداء، ومبتسمين، وينسجموا مع الآخرين. تشير الكثير من الأدلة إلى أن النساء يتوقعن المزيد من الانسجام مع الآخرين، وكامرأة، لاحظت بالتأكيد الضغط الذي يدفعهن إلى الابتسام باستمرار. وأشعر بالاستياء تجاه هذا – فتزوير الابتسامة يتطلب جهدًا ويجعلني أشعر بالخداع. لقد وجد أن الأشخاص الذين يُنظر إليهم على أنهم مصابون بـ RBF أظهروا مستويات ضئيلة من العواطف كانت أعلى بمرتين تقريبًا من أولئك الذين لم يكن لديهم RBF.

  • علاوة على ذلك، قد يعاني الأشخاص المصابون بالاكتئاب من فرط نشاط نسبي في عضلات “الحزن” التي يمكن تصحيحها عن طريق حقن البوتوكس.
  • وخلص الباحثون إلى أنه عندما تعبر النساء عن غضبهن بشكل غير مباشر، خاصة تجاه بعضهن البعض، فقد تطورن ليصبحن شديدي اليقظة تجاه علامات التهديد لدى النساء الأخريات، وخاصة منافسيهن الجنسيين.
  • سواء كنت تتجول في المركز التجاري أو تتسوق في متجر البقالة، يبدو أن الغرباء يتواصلون معك دائمًا في الأوقات التي تكون فيها مهتمًا بشؤونك الخاصة فقط.
  • وتماشيًا مع هذا، تصف العديد من الحسابات الشخصية لـ RBF ذلك باعتباره سمة من سمات القلق الاجتماعي.
  • إذا سبق لك أن تحدثت مع شخص ما، أو لم يبتسم لك، فقد اختبرت ما تشعر به عندما ينقطع انقطاع العصب المبهم وتبدأ ردود فعل التوتر الأكثر بدائية في القتال أو الهروب أو التجميد.


في عام 2016، درس الباحثون هذه الظاهرة باستخدام برنامج يكتشف العواطف الدقيقة ووجدوا أن الوجوه المحايدة التي تم تحديدها على أنها مصابة بـ RBF أظهرت ازدراءًا أكبر بأربع مرات من الوجوه الأخرى المحايدة حقًا. وقد أظهر ذلك ارتفاعًا طفيفًا في زوايا الشفاه وتضييقًا حول العينين، وهو ما خلص الباحثون إلى أنه يجب أن يتم تسجيله بالمثل من قبل الدماغ. واقترحوا أن تبحث الأبحاث المستقبلية سبب إصابة بعض الأشخاص بـ RBF، وما يعنيه ذلك من حيث نفسية الشخص، ولماذا يتفاعل الناس معه بشكل سيء للغاية. ومع ذلك، فإن التعبير عن تعابير الوجه المبهجة لا يقتصر فقط على تهدئة غرور الآخرين. ينشط العصب المبهم من خلال ردود الفعل التي يتلقاها من عضلات الوجه والرأس والأذن والحنجرة، وهذا يعني أنه لكي تعمل الفرامل المبهمة لدينا، يجب أن يتحرك وجهنا.

يخشى صانع القهوة في ستاربكس أن يخطئ في طلبك



تعمل حقن البوتوكس على شل العضلات الرئيسية في التعبير عن المشاعر السلبية، وبالتالي مقاطعة حلقة ردود الفعل التي من شأنها الحفاظ على هذه المشاعر وتعزيزها. علاوة على ذلك، قد يعاني الأشخاص المصابون بالاكتئاب من فرط نشاط نسبي في عضلات “الحزن” التي يمكن تصحيحها عن طريق حقن البوتوكس. أثناء إجراء بحث لكتابي “أسر”، وجدت دراسة رائعة عن علم وجه الكلبة أثناء الراحة. لقد كشف لماذا يبدو بعض الناس هادئين ومرتاحين عندما يشعرون بالحياد بينما يبدو الآخرون مثل الكلبات المزاجية. أولئك الذين لديهم “Resting Bitch Face” هم أولئك الذين يتمتعون بتعبير محايد لديهم مستوى منخفض من الازدراء – وهو ما يكفي للأشخاص للتعرف عليهم وربما الشعور بالإهانة، ولكن ليس بما يكفي لتصنيف تعبيراتهم على أنها تعبيرات ازدراء خالص.

  • وفقا لأحد المقالات، هناك أدلة متزايدة على أن حقن البوتوكس في منطقة الجلد بين الحاجبين قد يخفف من أعراض الاضطرابات الاكتئابية الكبرى.
  • يمكن القول أيضًا أنه بما أن النساء الأكثر شيوعًا هو المتهمات بالإصابة بالـ RBF، فإن هذه الظاهرة هي على الأرجح قطعة أثرية مكتسبة من الأعراف الاجتماعية أكثر من أي شيء يصور حالة عاطفية كامنة حقيقية.
  • وقد تم فهم ذلك عندما اكتشف الباحثون الإيطاليون في التسعينيات ما أسموه الخلايا العصبية المرآتية، وهي خلايا عصبية تنشط أثناء تنفيذ إجراء ما، وعند مراقبة الإجراء في إجراء آخر.
  • الأشخاص ذوو الوجوه العاهرة المريحة لا يظهرون الازدراء بشكل واعي.


ولهذا السبب تعتقد أدمغتنا أحيانًا أن شخصًا ما يبدو غاضبًا بعض الشيء عندما لا يوجد شيء خاطئ في الواقع. يتم إهدار الكثير من الوقت والفرص بسبب الخوف الشديد من الإساءة إلى أي شخص للتعبير عن أنفسنا بشكل أصيل. ومع ذلك، عندما تفهم كيفية عمل SES، ترى أن صنع تعبيرات الوجه الممتعة لا يتعلق فقط بتهدئة أرواح الآخرين الرقيقة. تحتاج الرئيسيات إلى الإيماءات الاجتماعية للوجه والفك للبقاء على قيد الحياة في المجتمع، وسواء شئنا أم أبينا، فإن إيماءاتنا ووضعيات أجسادنا وتعبيرات الوجه هي إشارات اجتماعية ضرورية تتواصل بشكل أسرع من الكلمات وتؤثر على الآخرين. تشير الدلائل إلى أن هذا الضغط المبتسم هو قطعة أثرية ثقافية جديدة نسبيًا. وقام الباحثون بتحليل صور الكتاب السنوي للمدرسة من عام 1905 إلى عام 2013، ووجدوا أن عمق الابتسامات ينمو بشكل مطرد مع مرور الوقت، وخاصة بين النساء. في القرن العشرين، كانت العيون الحجرية والأفواه الصارمة هي القاعدة.

أشكركم على التعامل مع شخصيتي القلقة



بحلول الخمسينيات من القرن العشرين، كان الناس يبتسمون في صورهم. وفي هذه الأيام، يبدو أن الرجال يبتسمون بقدر ما كانوا يبتسمون في الخمسينيات، في حين أصبحت النساء يبتسمن أكثر من أي وقت مضى. إذا سبق لك أن واجهت شخصًا لم يرد عليك بالابتسامة، فقد مررت بما تشعر به عندما ينقطع انقطاع العصب المبهم وتبدأ ردود فعل الإجهاد البدائية. إما أن تبدأ في التساؤل عما إذا كنت قد ارتكبت شيئًا خاطئًا، أو تتعجب من وقاحتهم، أو تتعجب من وقاحتهم، أو الانسحاب، معتبرا أن الأمر كله صعب بعض الشيء. هذا هو السبب في أن الناس لديهم مثل هذا اللحم البقري مع RBF.

  • ومع ذلك، عندما تفهم كيفية عمل SES، ترى أن صنع تعبيرات الوجه الممتعة لا يتعلق فقط بتهدئة أرواح الآخرين الرقيقة.
  • إن استراحة وجه العاهرة هي مشكلة تتعامل معها النساء والرجل العرضي (كاني ويست، أنا أنظر إليك) مما يجعلهم يبدون غاضبين أو منزعجين أو غير سعداء عندما يشعرون بالهدوء التام ويريحون وجوههم فقط.
  • وفي هذه الأيام، يبدو أن الرجال يبتسمون بقدر ما كانوا يبتسمون في الخمسينيات، في حين أصبحت النساء يبتسمن أكثر من أي وقت مضى.
  • إما أن تبدأ في التساؤل عما إذا كنت قد ارتكبت شيئًا خاطئًا، أو تتعجب من وقاحتهم، أو تتعجب من وقاحتهم، أو الانسحاب، معتبرا أن الأمر كله صعب بعض الشيء.


ولكن من الواضح بالنسبة للآخرين أنني أبدو رافضًا لعدم وجود كلمة أفضل. على الرغم من أن هذا يجعلني أشعر بالقلق قليلاً بشأن الفرص المحتملة التي ربما كنت أخافها، إلا أنها ليست كلها أخبار سيئة. كما ترى، وفقًا للعلم، فإن وجهي الساكن قد يعني أنني في الواقع خبير في التواصل. إذا كان الأمر كذلك، وربما تكون قد أدركت ذلك بالفعل، فلديك وجه عاهرة مريح. وجه الكلبة المريح هو مشكلة تتعامل معها النساء والرجل العرضي (كاني ويست، أنا أنظر إليك) مما يجعلهم يبدون غاضبين أو منزعجين أو غير سعداء عندما يشعرون بالهدوء التام ويريحون وجوههم فقط.
10 inches large black squirting dildo with handheld syringe and removable suction cup base
collar with nipple clamps
toyjoy power massage pump with sleeve